front-background

سياسة تصوير الطلبة في كينغز أكاديمي

قد تقوم كينغز أكاديمي أحياناً ولغايات الترويج الدعائي و/أو استقطاب طلبة جدد باستخدام اسم طلبتها وصور فوتوغرافية وتسجيلات سمعية و/أو مرئية (الفيديو) يظهرون بها في مطبوعاتها وأنشطة العلاقات العامة والعروض الترويجية ومواقع التواصل الاجتماعي والدعاية والإعلان العائدة لها. وفي حال عدم رغبة الطالب/ـة بظهور صورته في أي من الصور أو الفيديوهات، فعلى ولي أمر الطالب التفضل بتعبئة نموذج الاستثناء من سياسة تصوير الطلبة في كينغز أكاديمي أدناه. 

وما لم يقم ولي الأمر باستكمال تقديم النموذج المشار إليه أعلاه حسب الأصول فإن وجود الطالب في/أو حول الحرم المدرسي لكينغز و/أو في أيٍّ من الفعاليات المدعومة من قبلها خارج الحرم المدرسي، يعتبر إقراراً من ولي أمر الطالب بقبول تصوير و/أو استخدام أي من صور الطالب و/أو صوته من قبل كينغز (بالتصوير الفوتوغرافي أو بالفيديو أو بأي شكل من أشكال التصوير الأخرى) ويعتبر تنازلاً صريحاً وضمنياً عن أي مطالبة أو حق سواء في القانون وما يتصل بهما.

وتحتفظ كينغز بحق استخدام أي صورة أو فيديو لأي غاية تتعلق بالترويج لها أو التعريف بها أو لغايات استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي أو للدعاية بالإنابة عنها. وقد تستخدم هذه الصور أو الفيديوهات وسواهم في المطبوعات الورقية أو على الإنترنت أو بأي وسيلة من وسائل الإعلام والاتصال كالافتات الدعائية و/أو العروض.

ويجب على الطلبة غير الراغبين بتصويرهم فوتوغرافياً أو بالفيديو والذين قام أولياء أمورهم باستكمال تقديم النموذج المشار إليه أعلاه، إما عدم التواجد في الأماكن التي يصادف تواجدهم فيها حدوث تصوير أو تسجيل سواء أكانت داخل الحرم المدرسي أو خارجه، أو إخطار المصوّر المتواجد بوضع الطالب المنسحب من سياسة التصوير. وقد يؤدي عدم قيام هؤلاء الطلبة بذلك إلى ظهورهم في الصور أو التسجيلات وسيعتبر بمثابة موافقة ضمنية من قبلهم تسمح لكينغز بالاستفادة من هذه الصور أو التسجيلات.

 

يرجى العلم بأنك لن تتمكن من تقديم النموذج مالم يتم استكمال تعبئة جميع الخانات المطلوبة.

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.